السبت، 27 يونيو 2009

طلب ...

السلام عليكم و رحمة الله
مبدايا انا بجد مش عارفة انا بعمل الموضوع ده و اكتبه هنا ليه
بس انا بجد محتاجة دعاء كل حد بيدخل مدونتى جدااااااااااا بجد و الله محتاجة دعائكم جداااااااا جدااااااااا
بالله عليكم ادعولى كتييييييير ان ربنا ينورلى بصيرتى و يهدينى للصح الله يكرمكم
و يخلصنى من الحيرة اللى انا فيها دى
جزاكم الله كل خير


4 ضع بصمتك ..:

غير معرف يقول...

اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

اللهم اقسم لنا الخير حيث كان ثم ارضنا به

اللهم آميـــن

شموخ مسلمة يقول...

ياااااارب اللهم امين يااااارب

جزاك الله كل خير بجد يا سمو الامير على الدعاء
شكرا جدا

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

السلام عليكم

حبيبتى امل الحياة بجدحشتينى قووى

اخبارك ايه ومالك فيكى ايه
معلهش جيت متأخره بس غصب عنى كنت مسافره ويادوب لسه راجعه من السفر
ربنا يزيح عنك يارب ويكرمك خير
فبدل أن يكون لي هذا القلق بل أجعله دعاءً وأن أجعله توكلاً على الله جل وعلا، فها أنت الآن تقومين إلى صلاتك فتصلين ركعتين ثم ترفعين يديك سائلة ربك جل وعلا أن يرزقك الزوج الصالح وأن يرزقك الذرية الطيبة بل ما أحسن أن يكون دومًا في دعائك دعاء عباد الرحمن: {رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَاماً}. وما أحسن أن يكون في دعائك دعاء زكريا عليه الصلاة والسلام: {رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ}، {رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}. ففرغي همك وشعورك إلى الله جل وعلا واجعليه دعاءً واجعليه ذكرًا واجعليه أملاً بما عند الله جل وعلا، وأنت بحمدِ الله سليمة معافاة ولست بمريضة نفسيًا ولا لديك أي خلل في مشاعرك وغاية الأمر أن لديك عواطف كريمة ومشاعر إنسانية فاضلة، ولكن ينبغي ألا تزيدي من أمر القلق والتفكير في هذا الشأن، وأن تتنبهي إلى عدم التفكير الزائد في ذلك، فإذا وردت عليك هذه الأفكار فاستعيذي بالله منها ثم قومي وتشاغلي عنها بذكر الله وبقراءة القرآن فبهذا تخرجين - بإذن الله عز وجل – من كل هذه الأفكار

وان شاء الله ربنا معاكى
بحبك قوى
ايناس

جارة القمر يقول...

ربنا يهديكي


لكل ماهو خير لكي


اقتربي من الله وسينير بصيرتك


كوني بخير